حوادث

بسبب الشبورة.. مصرع 10 أشخاص في حـادث بالطريق السياحي الفيوم 

دائما ما تتسبب الشبورة المائية الكثيفة في العديد من الحوادث على الطرق السريعة، وهو ما حدث صباح اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، حيث  إنه وبسبب إنعدام الرؤية لقى 10 أشخاص مصرعهم، في حادث تصادم على الطريق السياحي بالفيوم، بسبب الشبورة الكثيفة، وذلك رغم تحذير حذرت الأرصاد للسائقين من السرعة أثناء القيادة.

مصرع 10 أشخاص بسبب الشبورة

البداية كانت بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم علي الطريق السياحي لبحيرة قارون، ما أدى إلي مصرع 10 ركاب، وتم نقلهم إلي مستشفي ابشواي المركزي، وتبين أن سيارة أجرة اصطدمت مع أخرى تقف علي جانب الطريق بسبب الإفراط في السرعة، ما أدى إلي مصرع ركاب السيارة الأجرة.

وكلفت جهات التحقيق بالنيابة العامة، إجراء التحريات في مصرع 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق السياحي بالفيوم، وتم نقل الحثامين إلى مستشفى إبشواي المركزي.

وفي سياق آخر، سيطر رجال الحماية المدنية علي حريق محدود نشب بالقرب من مطار القاهرة الدولي، في مبنى تحت الإنشاء يتبع إحدى شركات الشحن العاملة في مطار القاهرة، دون وقوع خسائر أو إصابات .

السيطرة على الحريق في دقائق معدودة

بحسب مصادر في مطار القاهرة الدولي، فإن الحريق المحدود وقع خارج حدود مطار القاهرة في مبنى تحت الإنشاء يتبع إحدى شركات الشحن، على الفور انتقلت رجال الحماية المدنية بالمطار وتم السيطرة على الحريق في غضون دقائق معدودة، دون أن يخلف أي خسائر أو إصابات.

أحدث الأجهزة وأنظمة الحماية

وتعزز سلطات مطار القاهرة الدولي بالتعاون مع وزارة الطيران المدني، سبل الحماية والأمان والسلامة داخل مباني ركاب مطار القاهرة الدولي والمباني الملحقة، عبر استخدام أحدث الأجهزة وأنظمة الحماية منعا لحدوث أي مواقف طارئة قد تعرقل سير الحركة الجوية بالمطار أو تؤثر على مداخله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى